حالة الطقس
يوم الجمعة
20 سبتمبر 2024
الساعة: 5:29:21
مواطنون يستعجلون تحرك السلطات لفتح الطريق العمومي وتطبيق القانونالجزائر ، الترخيص لمربي الدواجن ببيع الدجاج المذبوح بوزن 1،4 كغ و 5 أسابيع تربية فقطإحباط محاولة إدخال أزيد من قنطارين من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغربفرقة مكافحة الجرائم الكبرى بأمن ولاية سطيف، توقيف سارقين واسترجاع مبلغ مالي مسروققرار المحكمة الدستورية بشان طعن المترشحون الثلاث في الجريدة الرسمية
 تعزية من المجاهد سي رابح لمطاعي الى عائلة المجاهد البطل رشيد أجعود.
الحدث

 

يتوجه المجاهد  "سي رابح لمطاعي"  رفيق المرحوم المجاهد "رشيد أجعود"  الى عائلة الفقيد الراحل بالتعازي الخالصة ، داعيا من الله العلي القدير ان يسكن الفقيد فسيح جنانه و أن يوسع له في مدخله و ييمن كتابه وييسر حسابه و يجعل قبره روضة من رياض الجنة و يرزق اهله الصبر و السلوان...........أميـــــــــن.

إنا لله و إنا إليه راجعون و لا حول و لا قوة إلا بالله.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ المجاهد " سي رابح لمطاعي "  سطيف.
 
للاشارة أن المجاهد  الرفيق رشيد أجعود ولد يوم (2 فيفري 1937) بصدوق ولاية بجاية و شاءت الأقدار أن يتوفى بمسقط رأسه الاحد الماضي 18 سبتمبر2016.
المرحوم هو من كاتب مؤتمر الصومام التاريخي (20 أوت 1956)  و  كاتبا للعقيد عميروش وأحد المفاوضين في اتفاقيات إيفيان.
ألتحق الفقيد بصفوف جيش التحرير الوطني سنة 1956 حيث أصيب ثلاثة مرات بجروح في معارك ضد العدو الفرنسي  وأظهر خلالها “كفاءة وتفان كبيرين” في النضال والكفاح مما أكسبه “احترام وثقة” العديد من القادة والمجاهدين. وبقي المجاهد اجعود مخلصا لرسالة الشهداء إلى أن وافته المنية بعد حياة مليئة بالتضحيات والمواقف النبيلة
تم تصفح هذه الصفحة 5159 مرة.
فيديو
صورة و تعليق
هدرة الناس
والي سطيف و الكورونا ؟إقرأ المقالة
قناتنا على اليوتيوب
تطوير Djidel Solutions